6 محافظات مركزية لتخزين لقاح فايزر.. تعرف عليهم

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، عن اختيار 6 محافظات مركزية لتخزين لقاح فايزر، وهم "مخازن حلون بالقاهرة، مخازن محافظة الدقهلية، مخازن محافظة البحيرة، مخازن محافظة بورسعيد، مخازن محافظة أسيوط، ومخازن محافظة الأقصر".

 

وأوضحت والسكان، أن هذه المحافظات تم اختيارها، لامتلاكها مخازن تتمتع بخاصية التجميد والحفظ بدرجة -70 تحت الصفر، اللازمة لاتمام عملية تخزين هذه اللقاح بنجاح.

 

اقرأ أيضا: عاجل | الحكومة تكشف حقيقة نقص العدادات الكودية بشركات الكهرباء

في سياق آخر، يذكر أن الدكتورة وزيرة الصحة والسكان، وصلت إلى أوغندا، صباح الإثنين الموافق 18 أكتوبر، لبحث سبل التعاون بين البلدين الشقيقين في المجال الصحي، ورافق الوزيرة خلال زيارتها، الدكتور محمد جاد مستشار وزيرة الصحة والسكان للعلاقات الصحية الخارجية، ورئيس هيئة الإسعاف المصرية.

 

وقال الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للتوعية والتواصل المجتمعي والمتحدث الرسمي للوزارة، إن كل من قنصل في أوغندا، والمستشار والملحق العسكري بالسفارة المصرية بأوغندا، كانوا باستقبال الوزيرة في المطار.

 

وأضاف مجاهد أن مصر حريصة على توفير كل سبل الدعم، بغرض النهوض بالمنظومة الصحية في أوغندا، إلى جانب الدول الأفريقية الشقيقة، لدعم ترابط العلاقات بين مصر وجميع الدول الأفريقية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة