مدرستنا لشرح مناهج ابتدائي وإعدادي .. تعرفوا عليها

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، عن تردد قناة مدرستنا لشرح مناهج ابتدائي وإعدادي، وموعد بث البرامج، وذلك من أجل متابعة الدروس المختلفة لمعظم الصفوف الدراسية، تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد 2021-، وأيضا والاستفادة مما يتم عرضه على القناة.

مدرستنا لشرح مناهج ابتدائي وإعدادي:

فيما أعلن وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، على حسابه الرسمي والشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، عن موعد إذاعة البرامج التعليمية الخاصة بدء من الصف الخامس الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي على قناة مدرستنا التعليمية.

وقال الدكتور طارق شوقي في المنشر، سوف تبدأ إذاعة البرامج التعليمية، لشرح المناهج الدراسية للصفوف من الخامس الابتدائي حتى الثالث الإعدادي 24 أكتوبر الحالي، ويكون تردد قناة مدرستنا، على النحو التالي:

  • التردد على النايل سات: 12303.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

ويمكن للطلاب الاطلاع على الدروس والبرامج المختلفة، وأيضا يمكنهم متابعة الحصص من خلال الدخول على رابط قناة مدرستنا من خلال الضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

وكشفت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق، بأن قناة مدرستنا تهدف إلى شرح جميع المواد الدراسية للطلاب من خلال مجموعة من المعلمين المتخصصين، كما تتيح فرصة للطلاب للتعرف على شرح جميع المقررات الدراسية بأبسط الطرق والأساليب.

وتقدم قناة مدرستنا بالإضافة إلى البرامج الدراسية، باسم تحت الـ 16، من تقديم زهرة رامي، والمخصص للأطفال في المرحلة العمرية المرتبطة بهذا السن، وذلك من أجل مناقشة الكثير من الأمور التي تتعلق بهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة