” تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن موعد انخفاض أسعار البيض

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى المهندس عبدالمنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة ، الشائعات التي خرجت بشأن نقص المخزون الاستراتيجي، قائلًا: «أطمأن المواطنين مفيش سلعة ناقصة وجميع السلع متوفرة».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على ، أننا لدينا مخزون كبير في السلع الاستراتيجية يكفينا حتى 6 أشهر قادمة رغم جائحة .

وأوضح المهندس عبدالمنعم خليل، أن هناك تعاقد على اللحوم يكفي الاحتياج حتى 18 شهرًا، وأن مخزون السكر يكفي حتى شهري يناير وفبراير حتى الإنتاج الجديد.

وعن ارتفاع أسعار البيض، قال، إن وزارة التموين بدأت بالفعل في ضخ كراتين البيض في المجمعات الاستهلاكية، وأن السعر انخفض إلى 49 جنيهًا للكرتونة، مؤكدًا أن السعر الطبيعي سيعود خلال أسبوع.

وعن أسعار الدواجن، طمأن المواطنين بتراجع الأسعار خلال أسبوع، منوهًا بأن لديها اكتفاء ذاتي في الدواجن، وتستعد للتصدير، مشيرًا إلى أن الأسعار ستنخفض قريبًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة