| ننشر خريطة 2022 حتى الجمعة المقبل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الحساب الرسمي للهيئة الرسمية للأرصاد الجوية، عن الأسبوع المقبل حتى الجمعة 6 مايو، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

ويستعرض "الطريق" أبرز ماجاء في بيان هيئة الأرصاد على النحو التالي:

يسود طقس حار نهـاراً على القاهرة الكبرى والوجـه البحـري، معتدل على السواحل الشماليـة شديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، بينما يسود طقس لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل على جنوب البلاد وجنوب سيناء.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى الظواهر الجوية المتوقعة خلال أسبوع ، حيث تشهد عواصم البلاد نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى، تكون مثيرة للأتربة على الصحراء الغربية وجنوب البلاد.

ويشهد اليوم الأحد، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد ، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والوجه البحري، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الأحد سيشهد شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

اليوم الأحد

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يهنئ ملك البحرين بحلول عيد الفطر المبارك

القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 18 درجة.

الإسكندرية العظمى 25 والصغرى 17 درجات.

مطروح العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة.

سوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 20 درجات.

قنا العظمى 37 درجة والصغرى 22 درجات.

أسوان العظمى 40 درجة والصغرى 25 درجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة