الابتعاد عن الفسيخ.. هاني الناظر: 7 نصائح للاستمتاع بالعيد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ومدير مركز البحوث القومي سابقا، 7 نصائح للاستمتاع بإجازة المبارك من بينهم البعد عن تناول الفسيخ ورفع الجهاز المناعي.

وقال الدكتور هاني الناظر عبر منشور على صفحته الشخصية "": "سبعة افعلهم واستمتع باجازة …اولا ابعد تماما عن التفكير في الشغل ومشاكله وخد راحة تامة من همومه ثانيا لا تشغل نفسك بالاخبار السيئة والمؤلمة والمقلقة ولا تشارك الاخرين في تداولها".

وأضاف "الناظر": ثالثا اجلس مع أسرتك وتحدث مع ابنائك واعطهم اول يوم العيد راحة من المذاكرة وراجعوا الذكريات الجميلة، واضحك معاهم واسمع منهم وشاركهم حكاياتهم وكلامهم وحدثهم عن الإيجابيات والمبادئ والأخلاق والأصول وبشرهم بنجاحهم في الامتحانات ولا مانع من اصطحابهم في نزهة علي الكورنيش او في اي حديقة عامة.

وتابع خلال منشوره: "رابعا اسأل على اقاربك وتواصل مع اصدقائك واطمان عليهم وعلي صحة المريض منهم خامسا كل كحك وبسكويت ولكن لا تفرط ابدا وأبدأ الافطار بكميات خفيفة من الطعام سادسا استمتع باكل السمك الطازج مشوي ومقلي واكثر من شرب الماء وارفع جهازك المناعي وابعد عن تناول الفسيخ لخطورته وحافظ على صحتك".

واستكمل حديثه: "سابعا إذا خرجت ظهرا احذر التعرض المباشر لاشعة شمس الظهيرة واحمي نفسك بكاب او شمسية يد أو كريمات واقية وما تنساش ملابسك تكون قطنية بالوان فاتحة.. وكل عام وحضراتكم بصحة وخير وأمان وعيد سعيد عليكم وعلي وعلي كل المصريين".

اقرأ أيضًا: أهم الأرقام عن صناعة الدواجن في مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة