: التوافق على تحديد الحد الأدنى للأجور للعاملين بالقطاع الخاص لأول مرة فى

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الرئيس عبد الفتاح ، إن المجلس القومي للأجور انتهى إلى التوافق على تحديد الحد الأدنى للأجور للعاملين بالقطاع الخاص لأول مرة فى منذ العديد من السنوات وعلى جانب آخر فقد أضحى جليا أن تمكين المرأة اقتصاديا وتعزيز مشاركتها في سوق العمل يساعد على سرعة النمو الاقتصادي للبلاد، وزيادة الدخل القومي.


وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك وعيد العمال، أن الدولة المصرية قامت بالعديد من الإصلاحات الخاصة بالمرأة العاملة ووضع إطار داعم لتمكين المرأة في سوق العمل ومساندتها للالتحاق بوظائف المستقبل وحمايتها في أماكن العمل.


ووجه الرئيس كلمة لعمال وعاملات مصر الكرام بناة الأوطان باعثي الأمل صانعي أجيال المستقبل القادمة قائلا: أنتم الركيزة الصلبة للمجتمع للبقاء والاستمرار وقوته الدافعة نحو النمو والازدهار اعملوا واحسنوا العمل وستجدونني إلى جانبكم دائما منحازا لقضاياكم، داعمًا لحقوقكم وختامًا أؤكد لكم عميق اعتزازي بكم وبعطائكم وعزيمتكم الصادقة ".

اقرأ أيضًا: عاجل: الرئيس السيسي: مقبلون على مرحلة مهمة من العمل والإنتاج

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة