: الرئيس : مقبلون على مرحلة مهمة من العمل والإنتاج

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الرئيس عبد الفتاح : "لايخفى عليكم أننا مقبلون على مرحلة مهمة من العمل والإنتاج للوصول إلى أفاق جديدة لمستقبل وطننا الغالي، وما يتطلبه ذلك من إسهامات عمال لاستكمال الطريق الصحيح الذي بدأناه".

وأضاف السيسي خلال كلمته المذاعة منذ قليل بمناسبة عيد العمال: "لقد كان الإنسان دائمًا هو محور التنمية وركيزتها، ولذلك عزمنا على الاستثمار فيه من خلال تنمية مهاراته، وقداراته المهنية والارتقاء بمستوى وعيه ومعرفته".

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي احتفالا بعيد العمال: بالعمل تبنى الأمم وتبنى الحضارات

واستطرد الرئيس السيسي قائلًا: "قد حققت مصر إصلاحًا ملحوظًا في منظومة التدريب المهني والتعليم الفني وفقًا لمعايير الجودة العالمية وارتفعت في ذلك مؤشراتنا الدولية"، مضيفًا: "كما وجهنا بالعمل على وصول الخدمات التدريبية إلى قرى مصر من خلال وحدات التدريب المتنقلة على مستوى الجمهورية تحت مظلة مبادرة حياة كريمة وذلك لتحسين مستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين وتوفير فرص العمل بالمشروعات الصغيرة و المتوسطة".

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على دور الدولة المصرية في دعم أصحاب الأعمال خلال أزمة فيروس العالمية، باتخاذ إجراءات لتخفيف القيود النقدية عن كاهلهم؛ حتى تجاوز الأزمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة