رئيس اتحاد كتاب يهنئ الأمين العام للجامعة العربية بعيد الفطر المبارك

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعث الدكتور علاء عبد الهادي الأمين العام لاتحاد الكتاب العرب ورئيس النقابة العامة لاتحاد كتاب برقية تهنئة إلى أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية بمناسبة حلول المبارك.

وجاء في نص البرقية: "يسعدني ويشرفني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر أن نتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

اقرأ أيضًا: انتصار السيسي: عمال مصر ثروتنا الحقيقية وقاعدة الانطلاق نحو مستقبل أفضل

وتابع الدكتور علاء عبد الهادي في برقية التهنئة، "أجدد لكم أخلص التهاني مثمنًا الجهود العظيمة التي بذلتموها في سبيل تحقيق أهداف الجامعة العربية وغاياتها النبيلة، سائلين المولى عزوجل أن يجعله عيد خير على شعوب الأمة العربية والإسلامية.

وفي سياق آخر، أجرى الرئيس عبد الفتاح ، مساء أمس السبت، اتصالًا هاتفيًا مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، إذ أعرب سيادته عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً للشعب الأردني الشقيق كل الخير والتقدم والرخاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة