ننشر نماذج تدريبية في جميع المواد للصف الرابع الابتدائي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد طلاب الصف الرابع الابتدائي لامتحانات نهاية العامة والمقرر انطلاقها السبت المقبل.

وتنشر "الطريق" نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022.

ويمكن جميع المواد من خلال هذا الرابط: هنا.

على الجانب الآخر تستعد المديريات التعليمية في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية 2022، والتي من المقرر عقدها في شهر مايو الجاري، وفقاً للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2022.

ووجّهت المديريات التعليمية، خطابا للإدارات التعليمية، بالتنبيه على رؤساء لجان امتحانات الشهادة الإعدادية، بالتأكد من فرز أوراق الأسئلة قبل توزيعها على الطلاب، والتأكد من مطابقة أوراق الأسئلة للمادة التي سيمتحن فيها الطلاب طبقاً لجدول الامتحان.

وقالت المديريات التعليمية، في خطابها للإدارات التعليمية، إنّه في حالة طبع الأسئلة في وجهين يراعي التأكد أن الأسئلة في وجهين وليست وجه واحد، والتأكد قبل فتح الكيس البلاستيك الموجود بداخله الأسئلة من سلامة الملصق المؤمن المغلق به الكيس البلاستيك عند قمته (والذي يتغير هيئته عند فتحه لأول مرة).

كما طالبت المديريات التعليمية، من رؤساء لجان الامتحانات التأكد من سلامة الكيس البلاستيك من جوانبه الأربعة وعدم وجود قطع به أو وجود ملصق عادي من أي نوع علي أي جزء من أطرافه، وأنه في حالة وجود تغير في حالة الكيس البلاستيك عن حالته الطبيعية أو وجود تلف به من أي نوع أو محاولة إصلاحه يتم الإخطار بذلك فوراَ.

تدبيس جميع أوراق أسئلة الامتحان لكل طالب

وشددت المديريات في خطابها المرسل للإدارات التعليمية، بضرورة توخي الحذر عند فتح مظاريف أسئلة طلاب الدمج حيث أنه يمكن أن تحتوي علي ورقة واحدة أو أكثر حتي لا تععرض للتمزيق، وضرورة تدبيس جميع أوراق أسئلة الامتحان لكل طالب قبل توزيعها علي الطلاب.

وأكدت المديريات التعليمية، ضرورة فرز أوراق أسئلة طلاب الدمج ومطابقتها لنوع الدمج للحالات الموجودة باللجنة وتجميع وتدبيس أوراق اسئلة الامتحان لكل طالب قبل توزيعها علي الطلاب

اقرأ أيضًا.. مصدر: لن يسمح للطلبة بأداء الامتحانات الإليكترونية بشريحة الإنترنت الخاصة بهم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة