الأرصاد تكشف حالة الطقس في أول أيام

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس غدََا الإثنين، حيث حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء، مائل للحرارة على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأوضح خبراء الأرصاد، حيث لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والوجه البحري، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وعن الظواهر الجوية، سيكون هناك نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى تكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية مع وجود فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السلوم ومطروح قد تمتد خفيفة إلى الإسكندرية.

اقرأ أيضََا:171 منشأة فندقية بـ 3 محافظات توشك على الانتهاء من رفع سرعة الإنترنت

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين: القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 17 درجات، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 23 درجات، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 24 درجات، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 26 درجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة