«الأوقاف» توضح حقيقة إسناد إدارة مسجد الحسين لمؤسسة «مساجد»

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى القطاع الديني بوزراة الأوقاف، الأخبار المتداولة عن إسناد إدارة مسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه) إلى مؤسسة "مساجد" مشيرًا إلى أن هذه المعلومات التي تتردد ليست صحيحة على الإطلاق.

وقال القطاع الديني بوزارة الأوقاف، إن مؤسسة "مساجد" تتعاون مع الوزارة ضمن البروتوكول الموقع بينهما في عملية النظافة والصيانة وأمن المسجد، بينما تظل إدارة جميع الشئون الدعوية كاملة وكذلك التنظيمية من اختصاص وزارة الأوقاف.

اقرأ أيضًا: السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره التونسي للتعزية في شهداء الوطن

ووجه القطاع الديني في بيان صادر عنه اليوم الإثنين، الشكر لمؤسسة "مساجد" على ما تقدمه من جهد واضح في خدمة المسجد تحت إشراف وزارة الأوقاف ومن مساهمة في تطويره.

وأشار القطاع الديني، إلى أن جميع عمليات التطوير تتم بمعرفة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من خلال بينها وبين وزارة الأوقاف والتي هي الجهة الرئيسية في عملية التطوير.

وفي سياق متصل دعت وزارة الأوقاف، إلى ضرورة تحري الدقة في الأخبار، وعدم الاعتداد بأية أخبار دون الرجوع إلى رئيس القطاع الديني ما لم يكن الخبر منشورًا على الموقع الرسمي للوزارة أو صادرًا رسميًا عنها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة