الساعات المقبلة.. أجواء حارة وفرص لسقوط أمطار

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل الساعات المقبلة إذ من المتوقع أن يسود طقس حار على شمال البلاد في حين يكون الطقس شديد الحرارة على جنوب البلاد خلال فترة النهار بينما تكون أجواء الطقس لطيفة ليلا على كافة الأنحاء.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان صادر عنها، إن القاهرة تسجل الآن 29 درجة مئوية كما يسود طقس حار على القاهرة والوجه البحري ويكون الطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على المناطق الجنوبية.

اقرأ أيضًا: «الأوقاف» توضح حقيقة إسناد إدارة مسجد الحسين لمؤسسة «مساجد»

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه يسود طقس مائل للبرودة خلال ساعات الليل على السواحل الشمالية ويكون الطقس معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وتتمثل أبرز الظواهر الجوية في ظهور الشبورة المائية على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مع وجود فرص لسقوط أمطار على السواحل الشمالية والغربية بنسبة 30%.​

وفيما يلي بيان لدرجات الحرارة، اليوم الاثنين: القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 23 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 25 درجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة