الجيش المصري يقتل 10 داعشيين في رفح ويجري عمليات تمشيط واسعة النطاق

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قتل الجيش المصري 10 عناصر من تنظيم داعش خلال مداهمات في سيناء. وشن الجيش مداهمات على عدة مناطق بسيناء، وتمكن من تصفية 10 داعشيين خلال اشتباكات جرت عند ساحل البحر بمدينة رفح، ويواصل الجيش عمليات تمشيط واسعة النطاق في مناطق رفح والشيخ زويد لملاحقة كافة العناصر المسلحة ويأتي ذلك بعد أيام من إحباط الجيش لهجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة غرب القناة.

وذكر المتحدث العسكري أن مجموعة من العناصر التكفيرية قاموا بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء وتم الاشتباك والتصدى لهم من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، ما أودى بحياة ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد. وأضاف المتحدث أنه يجري حاليا مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.

وعقب الهجوم، أكد الرئيس المصري عبد الفتاح أن الحادث الإرهابي في غرب سيناء لن ينال من عزيمة الدولة المصرية أو الجيش المصري في حربهما ضد الإرهاب. وقال في تدوينة على مواقع التواصل إن أبناء من المخلصين يلبون نداء وطنهم بكل شجاعة وتضحية، مستمرين في إنكار فريد للذات وإيمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

قوات الجيش المصري يتسلم "سلاح شبحي" جديد

وزير الدفاع المصري يستعرض خطة التحرك لاقتحام دفاع العدو في "المنطقة الشمالية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة