تعرف على سبب تسليم طلاب الأول والثاني الثانوي ورقة المفاهيم عقب الامتحان

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور طارق شوقي التربية والتعليم والتعليم الفني، سبب تسليم طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، ورقة المفاهيم الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022، الذي يؤديه الطلاب بعد نهاية الامتحان.

وقال وزير التربية والتعليم، إن ورقة المفاهيم سيتم تسليمها عقب انتهاء الامتحان لإعادة استخدامها في الفترة المسائية للمدارس غير المجهزة تكنولوجيا، محذراً الطالب الذي يرفض تسليم ورقة المفاهيم عقب انتهاء الامتحان، أو الكتابة عليها، من اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأضاف وزير التعليم، أن الأسئلة المقالية والإلكترونية في امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي لأي مادة هي امتحان واحد، والتخلف عن حضور الجزء المقالي يعتبر غياب عن الامتحان ويعتبر الطالب راسبا في المادة.

وفي السياق نفسه، تنطلق غداً الخميس، امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022، لطلاب الصف الثاني الثانوي، حيث يؤدي الطلاب، امتحان مادة اللغة العربية إلكترونيًا وورقيًا في لجان مؤمنة ومجهزة.

وأوضحت ، أنه سيتم تسليم طلاب الصف الثاني الثانوي ورقة المفاهيم، مع بداية الامتحان، وسيتم إعادتها مرة أخر بعد الانتهاء من الامتحان مباشرة، مشددة على اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان الامتحانية.

اقرأ أيضًا.. جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022

جدول امتحانات الصف الثاني 2022

- 12 مايو مادة اللغة العربية.

- يوم الأحد 15 مايو امتحان الرياضيات والجغرافيا.

- يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو امتحان اللغة الأجنبية الأولى.

- يوم الخميس الموافق 19 مايو امتحان الجبر والتفاضل وحساب المثلثات.

- يوم الأحد الموافق 22 مايو امتحان اللغة الأجنبية الثانية والفيزياء والتاريخ.

- يوم الثلاثاء الموافق 24 مايو امتحان الأحياء والفلسفة والمنطق.

- الخميس 26 مايو امتحان الكيمياء وعلم النفس والاجتماع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة