تراجع مستمر في أسعار الذهب في

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انخفض سعر الذهب في بداية التعاملات بينما عاود الارتفاع مجددا نهاية التعاملات، وبعد الارتفاع ظل سعر الذهب في مصر عند مستويات متدنية مقارنة باسعار أمس.

وتشهد الذهب في مصر حالة من التقلبات متأثرة بعدد من العوامل منها اسعار بورصة الذهب العالمية ، وعدد من العوامل الأخرى ابرزها سعر الدرلار، وعوامل العرض والطلب والاقبال على شراء الذهب.

سعر الذهب في مصر
انخفض سعر الذهب في مصر عن مستويات الأمس، التي خسر خلالها نحو 33 جنيها ، وكان يسجل سعر الذهب مساء امس الثلاثاء لجرام الذهب عيار 24 في مصر قيمة، 1348.5 جنيها ، و سعر جرام الذهب عيار 21 سعر 1180 جنيها ، وسعر جرام الذهب عيار 18 مساء امس نحو 1011.5 جنيها.

سعر الذهب اليوم في مصر
واصلت اسعار الذهب انخفاضها اليوم في مصر ، وسجل سعر الذهب عيار 24 اليوم في مصر ، قسمة 1343 جنيها ، وسجل سعر الذهب عيار 21 اليوم في مصر قيمة 1175 جنيها ، وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في مصر ، قيمة 1007 جنيهات ، بقيمة انخفاض حوالي 5 جنيهات.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر
سجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر ، قيمة 8480 جنيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة