الرئيس يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة دولة العربية المتحدة الشقيقة.

وفي ذات السياق، هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على ثقة شعب الإمارات في توليه مقاليد الحكم رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة، معربًا عن أطيب التمنيات بالتوفيق لأخيه الشيخ محمد بن زايد في مواصلة مسيرة التطور والازدهار للشقيقة الإمارات، واستكمال السياسات الرشيدة التي حققها المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، امتدادًا لمسيرة الازدهار التي أرساها المغفور له سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، توجه صباح اليوم، إلى العاصمة الإمارتية أبوظبي لتقديم العزاء في وفاة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

جدير بالذكر أن الأمة العربية فقدت أمس الجمعة، أحد رموزها المخلصين، المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، زعيماً حكيماً وهب حياته لبلاده ومد أيادي الإمارات البيضاء بالبناء والدعم والتعاون لسائر دول الأمتين العربية والإسلامية.

اقرأ أيضاً: لطلاب الجامعات.. ننشر مواصفات ورقة امتحانات الترم الثاني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة