الارشيف / مصر اليوم / نمبر 1

ما سرّ اختفاء الصفحة الرسمية لدار الإفتاء على "

  • 1/2
  • 2/2


12:08 م


الثلاثاء 17 مايو 2022

كتب – محمود مصطفى:

اختفت الصفحة الرسمية لدار الإفتاء المصرية من على موقع التواصل الاجتماعي “”وعدم ظهورها في في البحث أمام الجمهور، خلال الساعات القليلة الماضية.

واعتذرت دار الافتاء عن عدم البث المباشر الذي تقوم به بشكل يومي على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى ، عطلا فنيا، بحسب بيان رسمي.

وأعلنت الدار أنه توجد مشكلة فنية وجاري حلها، وبعدها اختفت الصفحة من على موقع التواصل.

وأرجع مصدر مطلع بدار الإفتاء المصرية، سبب اختفاء الصفحة الرسمية للدار، إلى وجود مشاكل فنية في الصفحة بدأت في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأوضح في تصريحات لمصراوي، أنه يجرى حاليا العمل على استعادتها في أقرب وقت.

وقال الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، إن دار الإفتاء المصرية حرصت في استخدامها لمواقع التواصل الاجتماعي على حفظ استقرار المجتمعات والدولة الوطنية، والدعوة إلى قَبول الآخر والتناغم معه في سبيل تشييد البناء الحضاري للإنسان والتعاون المشترك، مستفيدة بذلك من الجوانب الإيجابية للفضاء الإلكتروني.

وأكد مفتي الجمهورية أنَّ دار الإفتاء المصرية رأت ضرورة تكثيف وجودها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لما لها من تأثير ومميزات كثيرة، منها سرعة الانتشار واستخدام الشباب لها، ووجودهم بشكل مستمر، حيث تمثِّل أسلوب التواصل العصري الجديد، فكان لا بدَّ من التواصل من خلالها لإيصال المعلومات الدينية بشكل يستطيع الشاب تناوله والتفاعل معه.

Source link

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نمبر 1 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نمبر 1 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا