الارشيف / مصر اليوم / الطريق

الخارجية يتوجه إلى سويسرا للمشاركة في فعاليات منتدى دافوس

أعلنت وزارة الخارجية، في بيانا لها، عبر صحفتها الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي ""، عن توجه الخارجية سامح شكري، مساء اليوم الأحد، إلى مدينة دافوس السويسرية وذلك من أجل المشاركة في فعاليات الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي لعام ٢٠٢٢.

اقرأ أيضا: برلماني بزراعة النواب: مشروع مستقبل مصر شاهد على مدى التطور في الزراعة...

وقال السفير أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إن شكري سوف يشارك في الحدث الذي يُعقد في إطار المنتدى تحت عنوان "الطريق إلى الدورة 27 لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ".

ومن المقرر أن يلتقي الوزير عدد من كبار المسؤولين من جميع الدول والأطراف المشاركين في المنتدى للتشاور حول العمل الجاري للتحضير للدورة 27 لمؤتمر الأطراف.

وفي سياق أخر، أكد وزير الخارجية، سامح شكري، علي ترحيب بعقد لاجتماع الافتراضي لمجموعة وزراء خارجية "بريكس بلس"، في ظل ما يشهده الاقتصاد العالمي تحديات غير مسبوقة وذلك بسبب استمرار تداعيات جائحة ، إلي جانب أزمة والغذاء العالميتين الناتجة عن أوضاع عالمية غير مستقرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا