الارشيف / مصر اليوم / مصر اليوم

رئيس برلمان المجر يعرب عن تقديره لجهود لتحقيق التنمية لمصر

أعرب رئيس البرلمان المجري لازلو كوفير، عن تقديره للجهود الكبيرة التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتحقيق التنمية والتقدم لمصر والمنطقة برمتها.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده السفير محمد الشناوي سفير لدى المجر، مع رئيس البرلمان المجري، حيث وجه له التهنئة بفوز الائتلاف الحاكم في المجر في الانتخابات البرلمانية المجرية التي عقدت في أبريل الماضي، ونقل له في هذا الصدد تهنئة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب المصري.

ذكرت وزارة الخارجية ، الثلاثاء على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ، أن السفير وجه الدعوة للمسئول المجرى ، لزيارة مصر خلال العام الجاري ، خاصة في ضوء ما تشهده العلاقات الثنائية من زخم علي إثر الزيارة الناجحة للرئيس عبد الفتاح إلى المجر في أكتوبر 2021.

من جانبه، رحب كوفير بالدعوة الموجهة إليه لزيارة مصر، مشيداً بالمستوي الحالي غير المسبوق في العلاقات بين مصر والمجر، ومؤكداً أهمية مواصلة السعي لتعزيز تلك العلاقات في كافة المجالات بما في ذلك المجال البرلماني، كما طلب نقل تحياته إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي

الرئيس السيسي يُتابع مشروعات شركة «تنمية الريف المصري» الخاصة باستصلاح الأراضي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا