الارشيف / مصر اليوم / مصر اليوم

القبض على مواطن متهم بخطف فتاة مصرية والاعتداء عليها

ألقت الشرطة الكويتية، القبض على المواطن الكويتي المتهم بـ خطف فتاة مصرية والاعتداء عليها في منطقة السالمي.

وأوضحت وسائل إعلام كويتية، أن عملية القبض على المواطن الكويتي المتهم، شهدت مقاومة عنيفة منه واصطدامه بدوريات المباحث.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا هاشتاج "حق نايلة حسن"، يطالبون فيه بتحقيق العدالة ضد أحد الأشخاص اغتصب مصرية مقيمة بالكويت تُدعى نائلة حسن أبو شادي.
وطالب مستخدمو موقع تويتر بمحاسبة الجاني والتحقيق في الواقعة التي مر عليها عدة أيام حتى الآن، حيث انتشر هاشتاج حق نايلة حسن على نطاق واسع في .

وأكدت وسائل إعلام كويتية أن السلطات الكويتية أصدرت قرارًا بضبط الجاني، موضحة أنه يواجه عقوبة المؤبد.
المتهم بـ خطف فتاة مصرية يواجه عقوبة المؤبد

وقالت الناشطة الكويتية في مجال حقوق المرأة في الشرق الأوسط الدكتورة دلال المسلم عبر حسابها على تويتر، إن مصرية تدعى نائلة حسن أبو شادي مقيمة بالكويت مطلقة تعرضت للضرب والاغتصاب والخطف من شخص ، مضيفة أن الضحية تريد العدالة والحماية ولا تريد الزواج من المغتصب.

ونشرت الناشطة الكويتية صورة من دخول المصرية نائلة إلى مستشفى الجهراء بالكويت قسم النساء والولادة يوم 25 مايو الجاري، وعلقت عليها قائلة: تخيلوا البنت اغتصبت وخايفة يزوجوها المجرم.

فيما ذكر مصدر كويتي، أن القضية غير معروف تفاصيلها حتى الآن، والمتداول هو أن هذه السيدة تعرف الشخص الجاني وحدث خلاف بينهما ورفعت عليه قضية، موضحًا أن توصيف القضية لدى السلطات هو جناية خطف وهتك عرض.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

توقيف طلاب مصريين لتعاطيهم المخدرات داخل المدرسة في الكويت

القبض على 3 مصريين في الكويت للاتجار في المخدرات

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا