الارشيف / مصر اليوم / اليوم السابع

بالاسم ورقم الجلوس.. الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة سوهاج

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ينشر النتيجة الكاملة للشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج بعد اعتمادها بنسبة نجاح 71%.

كان اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اعتمد صباح اليوم امتحانات الشهادة الإعدادية العامة الفصل الدراسي الثاني مايو2022م، بنسبة نجاح 71%.

ومن جانبه أوضح الدكتور عربي أبو زيد وكيل بسوهاج أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات بلغ 90 ألفا 844 طالبا وطالبة، حضر منهم 90 ألفا 234 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحين الحاصلين على 50% فأكثر 63 ألفا و774 طالب وطالبة بنسبة نجاح 71%، لافتا إلى حصول الإدارات التعليمية بـ "دار السلام، والبلينا، وجرجا" على المراكز الثلاثة الأولى في ترتيب الإدارات التعليمية بالنسبة لعدد الحاصلين على 70% فأكثر تلتها بالترتيب إدارات "المراغة، وجهينة، وسوهاج، وأخميم، والمنشاة، وساقلتة، وطهطا، وطما".

وتقدم محافظ سوهاج بالتهنئة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين، متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح في المراحل القادمة، معربا عن تقديره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم، موجها باستمرار بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح.

نتيجة قطاع جنوب سوهاج اضغط هنا

تحميل نتيجة قطاع وسط سوهاج اضغط هنا

تحميل نتيجة قطاع شمال سوهاج اضغط هنا

 

جانب من اعتماد النتيجة (1)
جانب من اعتماد النتيجة

 

جانب من اعتماد النتيجة (2)
جانب من اعتماد النتيجة 

 

محافظ سوهاج يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية (1)
محافظ سوهاج يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

 

محافظ سوهاج يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية (2)
محافظ سوهاج يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا