الارشيف / مصر اليوم / الطريق

رئيس الوزراء يتفقد عدد من مشروعات التطوير استعدادًا لاستضافة مؤتمر المناخ ( Cop27)

يتوجه رئيس مجلس الوزراء،الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الخميس، إلى مدينة شرم الشيخ لتفقد مشروعات التطوير التي يتم تنفيذها في المدينة، استعدادا لاستضافة مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة لتغيير المناخ " 27 cop"، والذي من المقرر انعقاده في شهر نوفمبر المقبل.

جدير بالذكر أن مدبولي سيشارك في الجلسة الافتتاحية للاجتماعات الثانوية للبنك الإسلامي للتنمية 2022، التي تقام تحت رعاية رئيس جمهورية العربية، الرئيس عبد الفتاح ، في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 1 إلى 4 يونيو 2022 وتأتي تحت شعار (بعد التعافي من الجارحة الصمود والاستدامة).

اقرأ أيضا : «البيطريين» تُطالب الحكومة بتوفير درجات مالية لتعيين أعضائها بمؤسسات الدولة

وفي سياق متصل نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر، اليوم الخميس، قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بإسقاط الجنسية المصرية عن 13 شخص من عائلة واحدة من مواليد فلسطين لتجنسهم بجنسية أخرى دون الحصول على إذن مسبق.

وفقا لقرار رقم 35 لسنة 2022 بالموافقة على إسقاط الجنسية المصرية، عن تسنيم أحمد حمدان محمد حماد برهوم – مواليد فلسطين بتاريخ 11/12/1985.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا