الارشيف / مصر اليوم / الطريق

| لموعد النهائي لإعلان الصفي الأول والثاني الثانوي

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لموقع «الطريق»، عن موعد إعلان الصفين الأول والثاني الثانوي، مشيراً إلى أنه سيتم إعلان النتيجة في المدارس اعتباراً من الأسبوع المقبل.

وأكد المصدر أنه من المرجح أن يكون يوم 6 يونيو، هو أول أيام إعلان النتيجة وذلك حتى تتم مراجعة الدرجات بشكل دقيق ورصد الدرجات التي حصل عليها الطلاب في الامتحانات الورقية والإلكترونية علاوة على إعادة رصد درجات الترم الأول التي تم إعلانها بالألوان وسيتم تحويلها إلى درجات وإضافتها على درجات الترم الثاني.

وكان الدكتور طارق شوقي، التربية والتعليم والتعليم الفني قد أصدر توضيحاً بشأن طريقة إعلان نتيجة سنوات النقل، قائلاً في بيان عبر صفحته على : "نتيجة سنوات النقل تعلن على مستوى المدارس وليس مركزياً".

أضاف الوزير: "كما تعلمون فإن الجزء المقالي تم تصحيحه على مستوى المدرسة وبالتالي النتائج ليس لها موعد تحدده الوزارة وإنما كل مدرسة على حدة، متابعاً: "كل ما تتداوله السوشيال ميديا في هذا الصدد لا أساس له على الإطلاق، ولنسأل من ينشر ويروج هذه الشائعات عن مصادره".

اقرأ أيضاً:

عاجل| إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالوادي الجديد
رابط وخطوات التقديم لرياض الأطفال والأول الابتدائي في القاهرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا