الارشيف / مصر اليوم / مصر اليوم

هاني شاكر يبكي أثناء تكريمه في مهرجان "الزمن الجميل"

لم يتمالك المطرب هاني شاكر دموعه لحظة تكريمه بلقب " أيقونة الغناء العربي" مساء أول أمس من مهرجان الزمن الجميل في بيروت، وهو التكريم الثاني لنقيب المهن الموسيقية المصرية، بعد منحه جائزة الإبداع الفني عن مسيرته الفنية الطويلة الممتدة لأكثر من 40 عام في الدورة الأخيرة من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في القاهرة.

هاني شاكر، استقبل التكريم بالدموع بعد تقديمه بمقدمة مليئة بالكلمات الطيبة، معربا عن سعادته بهذا التكريم، وقال نقيب الموسيقيين المصريين خلال لقائه مع "بالعربيet"، إنه سعيد بتكريمه من المهرجان بإعتباره أيقونة الغناء في الوطن العربي.

وكشف هاني شاكر عن استعداده لتقديم دويتو غنائي خلال الفترة القادمة مع الفنانة سميرة سعيد، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور عن طرحه.

شارك في حفل مهرجان الزمن الجميل عدد كبير من نجوم الفن العربي من بينهم سميرة عبدالعزيز، حسام تحسين بيك، صفية العمري، نادين خوري، مادلين طبر،.

يذكر أن هاني شاكر تم تكريمه منذ 10 أيام من المركز الكاثوليكي في افتتاح دورته الأخيرة حيث تم منحه جائزة الإبداع الفني عن مسيرته الفنية الطويلة الممتدة لأكثر من 40 عام، وتسلمها بنفسه في حفل كبير شارك فيه نخبة من كبار نجوم الفن المصري والعربي أمثال منى زكي ودنيا سمير غانم وإلهام شاهين.

قـــــــــــد يهمك أيضأ :

رسالة خاصة من هاني شاكر الى أنغام بعد خضوعها لجراحة في الكتف

نقابة الموسيقيين ترفض الهجوم على الرموز الفنية المصرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا