الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

تضع رسوم جديدة عن التحويل بين المحافظ المالية

انت تتابع تفاصيل خبر تضع رسوم جديدة عن التحويل بين المحافظ المالية حصرياً على موقعنا

القاهرة في الخميس 30 يونيو 2022 08:45 مساءً – محمد السيد – /708201/المصرية-للاتصالات-تضع-رسوم-جديدة-عن-التحويل-بين-المحافظ-المالية

أعلنت المصرية للاتصالات باعتبارها الشركة الرائدة في عالم الاتصالات بمصر، عن رسوم جديدة على تحويل الأموال بين المحافظ المالية الإلكترونية لخطوط الاتصالات وذلك بداية من أول يوليو المقبل، ويقدم دوت الخليج كافة التفاصيل عن الرسوم الجديدة.

رسوم التحويل بين المحافظ الإلكترونية

حددت شركات الاتصال رسوم التحويل بين المحافظ بقيمة جنيه واحد فقط، على أية معاملة بين محافظ الشبكة الواحدة، مشيرة إلى أنها حددت 0.5% على أية معاملة بين مختلف محافظ الشبكات، بحد أدنى جنيه واحد وحد أقصى 10 جنيهات.

المصرية للاتصالات

 وأوضحت المصرية للاتصالات  أن يأتيذلك تنفيذا لتعليمات البنك المركزي، بأحقية فرض رسوم التحويل، على محافظ المحمول.

البنك المركزي المصري

ومن المعروف أن البنك المركزي المصرى أعفى عملاء المحمول، من رسوم التحويل، بين المحافظ المالية الإلكترونية لمختلف الشبكات ضمن إجراءاته الاحترازية، لمواجهة فيروس المستجد لنشر الشمول المالي، بهدف تشجيع الجمهور على التعامل أون لاين، لتخفيف الزحام في فروع البنوك، وتجنبا لانتقال العدوى من خلال التعامل بالكاش.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المصرية للاتصالات تضع رسوم جديدة عن التحويل بين المحافظ المالية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا