الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

بسنت حميدة بعد فوزها بذهبية العدو: سجدت وسألت على علم ()

– نرمين السيد – قالت بسنت حميدة، الحاصلة على الميدالية الذهبية فى بطولة البحر المتوسط لمسافة 100 متر عدو، أن دورة ألعاب البحر المتوسط نسخة مصغرة من أولمبياد، وهى بطولة عزيرة على قلبها لأنها كانت دائما ما تتمنى أن تشارك فيها.

وأضافت بسنت حميدة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ تستطيع” على قناة dmc، مساء الجمعة، أن المشجعين الجزائريين هم من أعطوها العالم قبل التتويج، مشيرة إلى أن عينها كانت على العلم، مشيدة بالجمهور الجزائرى الذى شجعلها طوال المباراة، متابعة “التشجيع كان جنونى من قبل الجمهور، وسجدت وسألت على علم مصر، وبوست إيد جوزى”.

ولفتت إلى دخلت فى حالة اكتئاب وصدمة بعد أولمبياد 2020، متابعة: “كل يوم كنت ببكى ومشوفتش غير اكتئاب ولحظات صعبة”، مقدمة الشكر لزوجها محمد عباس، معقبا: “طول الوقت كان بيقولى إنت قوية، وشكرا إنه وقف جنبى”.

وأشارت إلى أن تعرفت على زوجها محمد عباس أثناء التدريب، وساعدنى فى فترة حتى حصلت على 95%، متابعة: “طول الوقت وعايزنى أنجح، وبشكره جدا”.

وأوضحت أن الرياضة لم تكن أبدا عقبة أمام نجاحها، الفكرة فى عدم إهداء الوقت، معقبة: “كنت بستفيد بالوقت فى السياق المفيد”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بسنت حميدة بعد فوزها بذهبية العدو: سجدت وسألت على علم مصر () على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا