الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

الدبلومات الفنية 2022 في بوابة التعليم الفني

الدبلومات الفنية 2022 بوابة التعليم الفني.. يبحث عدد كبير من طلاب الدبلومات الفنية وأولياء أمورهم على رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 عبر محركات البحث المختلفة مع قرب موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بجميع النوعيات “صناعي، زراعي، تجاري، فندقي”.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وكشف مصدر بوزارة التربية والتعليم أنه جار الانتهاء من أعمال الرصد وتقدير الدرجات بامتحانات الشهادة الفنية 2022، وجار حصر وتجميع النتائج.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وأوضح مصدر والتعليم الفني أنه من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 خلال الأيام المقبلة لجميع الطلاب عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية 2022
ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية وذلك من خلال الدخول عبر بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم ثم إدخال للحصول على النتيجة من هنــا وذلك بعد اعتمادها رسميا بعد أيام من قبل التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022

وانطلق ماراثون امتحانات الدبلومات الفنية 2022 التحريرية، يوم السبت 28 مايو الماضي، وانتهى يوم الخميس 9 يونيو 2022 الماضي بجميع اللجان الموجودة على مستوى الجمهورية.

امتحانات الدبلومات الفنية 2022

وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية 830 ألفًا و753 طالبًا/طالبة بجميع النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي – تعليم وتدريب مزدوج)، بالإضافة لمدارس التكنولوجيا التطبيقية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا