الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

تحويلات المدارس بالجيزة 2022.. الرابط والموعد

تحويلات المدارس بالجيزة 2022.. يبحث عدد كبير من الطلاب واولياء الامور عبر محركات البحث المختلفة عن تفاصيل التحويلات بين المدارس بمحافظة الجيزة وذلك بعد ان أعلنت والتعليم الفني، عن موعد فتح باب التحويلات أمام الطلاب بالمدارس لجميع الصفوف الدراسية بجميع محافظات الجمهورية إلكترونيًّا.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم البدء في التحويلات أمام الطلاب للعام الدراسي الجديد بداية من يوم الجمعة 1 يوليو وحتى 15 أغسطس المقبل.

واستكمالا للخدمات التي تقدمها بوابة لجميع متابعيها وقرائها خاصة أولياء الأمور الراغبين فى التقديم بطلب تحويل بين المدارس للعام الدراسى 2022  / 2023، ننشر رابط التسجيل الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة  للتحويل من هنا  
 

وحددت الإدارات التعليمية عدد من التعليمات والضوابط في إجراءات التحويل بين المدارس وهي كالتالي:

وتقدم طلبات التحويل مباشرة من مختلف المراحل التعليمية والنوعيات التعليمية على النموذج المعد لذلك مع لصق طابع نقابة المهن التعليمية.

كما تقوم المدرسة بتسجيل الطلبات التي تقدم إليها برقم في سجل خاص.

وبعد غلق باب قبول الطلبات لا يسمح بقبول طلبات جديدة وتقوم المدرسة بتشكيل لجنة لفحص طلبات وترتيبها من الأكبر إلى الأصغر سنًّا.

ويتم قبول الطلبات في حدود الكثافة المسموح بها ويتم إرسال كشوف بأسماء المقبولين وتحويلهم إلى شئون الطلبة بالإدارة لاعتمادها ويتم إعلان الموافقة على قبول الطلبات خلال 15 يوما من غلق باب التحويلات.

والتحويل بين المدارس يتم دون مناظرة السن مع ضرورة مراعاة شرط الكثافة فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا