الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

مصرع مهندس على يد طليق ابنته أثناء «الرؤية» فى المنوفية

لقي مهندس بالمعاش مصرعه على يد طليق ابنته بقرية الحامول التابعة لدائرة مركز منوف بمحافظة المنوفية، وعلى الفور تم نقل الجثمان لمستشفى منوف العام لبدء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث لبدء التحقيق.

وأكد أحد جيران المهندس المتوفى على يد طليق ابنته، أن المجني عليه مهندس سابق في شركة مياه المنوفية، ومشهود له بحسن الخلق والسيرة الحسنة، وابنته مطلقة منذ عام وتنفيذا لحكم الرؤية يأخذ حفيده كل أسبوع إلى مركز شباب الحامول، للجلوس مع أبيه المتهم تنفيذا لحكم المحكمة.

وتابع أن المتهم طعن المجني عليه المهندس سمير عباس، بعد تنفيذ الرؤية، وانتظره فى مكان غير مأهول وطعنه عدة طعنات وجرى نقله إلى مستشفى منوف العام، لمحاولة إنقاذ حياته ومنه لمستشفى خاص آخر، حتى توفاه الله، فيما تم نقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي تحت تصرف النيابة العامة، في انتظار تقرير الطب الشرعي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.