الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

الذبح فى الوقت الشرعى.. الأوقاف ينشر لاستلام رؤوس الأضاحى

– نرمين السيد – نشر الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، عبر صفحته بفيس بوك، لاستلام رؤوس الأضاحى من الأبقار السودانية ونقلها إلى مجزر جنوب الوادى بمدينة توشكى بمحافظة أسوان.

وقال الدكتور عبد السميع إبراهيم مدير مديرية أوقاف أسوان بأن المرحلة الأولى من مشروع صكوك أضاحى الأوقاف بدأت تمهيدًا واستعدادًا لبدء مرحلة ذبح الأضاحى عقب صلاة عيد الأضحى المبارك  فى الأوقات الشرعية للذبح.

ومن جانبه صرح الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل مدير مديرية أوقاف الإسماعيلية بأن المرحلة الأولى من مشروع صكوك أضاحى الأوقاف بدأت بتفقد رءوس أضاحى الأوقاف من الأبقار البلدية بمدينة الصالحية بمحافظة الإسماعيلية تمهيدًا واستعدادًا لبدء مرحلة ذبح الأضاحى عقب صلاة عيد الأضحى المبارك مجزر البساتين بالقاهرة فى الأوقات الشرعية للذبح.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذبح فى الوقت الشرعى.. وزير الأوقاف ينشر فيديو لاستلام رؤوس الأضاحى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا