الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

ينقل مليون راكب يوميا.. معلومات عن القطار الكهربائى بعد تشغيله ()

– نرمين السيد – وعرض برنامج “من ”، الذى يعرض على قناة cbc، شرحا تفصيليا ومعلومات عن المشروع، إذ جاء فى التقرير الذى عرضه البرنامج ، أن القطار الكهربائى ينقل مليون راكب يوميا بطول 103 كم.

وبيّن التقرير أن فكرة القطار الكهربائى تأتى فى إطار رؤية مصر 2030، والتى تتضمن إنشاء مشروعات نقل صديقة للبيئة، كان أبرزها القطار الكهربائى، والذى تحقق بسواعد مصرية وإرادة وطنية لقيادة سياسية.

ويوفر القطار الكهربائى سبل الراحة اللازمة للمواطنين، وجرى إنشاء القطار بطول 103 كيلو مترات، تبدأ من محطة عدلى منصور ومرورا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وحتى العاشر من .

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ينقل مليون راكب يوميا.. معلومات عن القطار الكهربائى بعد تشغيله () على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا