الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

حاول منعهم من سرقة “توك توك” فألقوه تحت القطار.. قصة ضحية الشهامة بالبحيرة| وصور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انتفضت محافظة البحيرة بأكملها إثر حادث قتل لشاب في عمر الزهور؛ حيث لقي مصطفى عماد سعد صاحب الـ23 عامًا مصرعه تحت عجلات القطار، وذلك بعد مشاجرة أثناء محاولته منع سرقة “توك توك” من طفل، وذلك بعد استغاثته بالقتيل لمحاولة إنقاذه من اللصوص.

شهيد الشهامة بمحافظة البحيرة

وكان القتيل يعمل مندوب مبيعات بإحدى الشركات للصناعات الغذائية لمساعدة والده في ظل ظروف المعيشة الصعبة، وقام المئات بتشييع جثمان القتيل القائم بقرية علي باشا بمركز ومدينة دمنهور بمحافظة البحيرة ظهر أمس، وسط حزن وصراخ من جميع أهل القرية.

حاول منعهم من سرقة

 كيف لقي شهيد الشهامة بمحافظة البحيرة مصرعه؟

قام لصان بسرقة “توك توك” من شاب يتيم، وكانت الواقعة بجانب محطة القطار بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وعند محاولة القتيل إنقاذ سائق “التوك توك” بعد استغاثته، قام اللصان بالتعدي عليه وضربه، وألقوه تحت عجلات القطار، ما أدى إلى كسور وانفصال أطرافه من القدمين واليدين عن باقي الجسد، حسب تقرير الطب الشرعي، وأدى لوفاته في الحال.

حاول منعهم من سرقة

لم تتمالك الأم نفسها وما كان لديها إلا الصراخ بكلمات مؤثرة، مثل: “ابني الوحيد عريس الجنة، ابني شهيد البحيرة مليش غيره، هو سندي راح كل ده علشان كان بيدافع عن يتيم.. أنا عايزة حقه يرجع من اللي قتلوه وعايزة القصاص”.

وأضافت: “كان بيشتغل علشان يساعد أبوه ويجهِّز نفسه والشقة بتاعته، ولكن راح هدر وملحقش يفرح، نفسي اللي قتلوه يتعدموا قدام عيني.. أنا قلبي محروق على ابني الوحيد.. منهم لله”.

كما أضاف خال القتيل: “كل ده حصل علشان مصطفى كان بيساعد حد، أجره أنه يترمي تحت عجلات القطر.. باطلب من الحكومة والجهات المعنية أنها تأخد حقنا منهم”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا