الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

رسمياً.. أسوان يتعاقد مع إيفونا لاعب الأهلي السابق

انت تتابع تفاصيل خبر رسمياً.. أسوان يتعاقد مع إيفونا لاعب الأهلي السابق حصرياً على موقعنا

القاهرة في الاثنين 4 يوليو 2022 12:49 مساءً – محمد السيد – /708927/رسميا-أسوان-يتعاقد-مع-إيفونا-لاعب-الأهلي-السابق

أعلن  نادي أسوان، تعاقده مع ماليك إيفونا لاعبالنادي الأهلي السابق، وذلك لمدة عامين في صفقة انتقال حر، وسيخضع اللاعب للكشف الطبي في الثانية ظهر اليوم الاثنين الموافق 4 من يوليو الجاري.

دوت الخليج

وسبق وأن خاض اللاعب الجديد لزهرة الجابون، تجربة احترافية قصيرة في النادي الأهلي، في عام 2016 ولكنه رحل بعد أن وصل له عرض صيني، وافق عليه آنذاك النادي الأهلي.

وصد نادي أسون، مؤخراً إلى بطولة الدوري الممتاز، بعد أن تصدر مجموعته، ليعود بعد عام واحد من هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية.

وتعاقدت إدارة نادي أسوان مع ربيع ياسين، ليقود الفريق خلال المرحلة المقبلة خلفاً لـ أحمد مصطفى بيبو، المدرب الذي صعد بالفريق، والذي ستواجد في جهاز ربيع ياسين، ومعه هيثم عرابي مدير النشاط الرياضي بالنادي.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رسمياً.. أسوان يتعاقد مع إيفونا لاعب الأهلي السابق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا