الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

أسقف أسوان الجديد يعقد أول اجتماع لكهنة الإيبراشية

– نرمين السيد – عقد مجمع كهنة إيبارشية أسوان وكوم أمبو وإدفو، اليوم، اجتماعهم الدورى فى كاتدرائية رئيس الملائكة ميخائيل بأسوان، بحضور نيافة الأنبا بيشوى أسقف الإيبارشية، فى أول اجتماع له بالآباء بعد تجليسه فى 25 يونيو الماضى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أسقف أسوان الجديد يعقد أول اجتماع لكهنة الإيبراشية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا