الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

«التنسيقية» تشارك فى ورشة تحضيرية لنموذج محاكاة مؤتمر المناخ

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في ورشة العمل التحضيرية لنموذج محاكاة مؤتمر قمة المناخ «COP27»، الذي نظمه مركز معلومات تغير المناخ بمركز البحوث الزراعية.

999

وبدأت الورشة بكلمة للدكتور محمد سليمان، رئيس مركز البحوث الزراعية، والدكتورة دينا المنزلاوى، المدير التنفيذى لمبادرة «climate hub»، مؤكدين أهمية المرحلة القادمة في التعاون بين الجهات المختلفة لإنجاح مؤتمر المناخ المزمع عقده في مدينة شرم الشيخ نوفمبر المقبل.

666

وأشار رئيس مركز البحوث الزراعية إلى دور المركز في المؤتمر، وكيفية مساعدة المركز للمزارعين في التغلب على المشكلات التي تسببها التغيرات المناخية.

وتطرق الحديث عن الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ، وكيفية رفع الوعى لدى الكل بأهمية موضوع المناخ، كما شارك في الكلمة الافتتاحية أحمد يحيى، عضو التنسيقة، بالإضافة إلى عقد جلسة حوارية حول التعريف بما سيتم في مؤتمر المناخ والتعريف بقمة «COP».

5555

ضم وفد التنسيقية الأعضاء: ريهام الشبراوى، أحمد يحيى، شريف الرفاعى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.