الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

رئيس الشركة المتحدة: سيتم تدريب 200 من الشباب خلال الصيف ()

– نرمين السيد – جاء ذلك، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى ، فى برنامج مساء dmc المذاع على قناة dmc الفضائية.

 

وأضاف أنه يتم عمل لاكتشاف تلك المواهب على عدة محاور سواء رياضية أو فنية أو غيرها، لافتا إلى أنه يتم حاليا، تدريب 200 من الشباب خلال برامج تدريبية متعددة تستمر خلال شهرين فى الصيف، كما سيتم عمل قاعدة بيانات بأسماء هؤلاء الشباب الذين اجتازوا البرامج التدريبية.

ولفت إلى أن الشركة المتحدة تُولى الشباب وأصحاب المواهب أولوية قصوى كون هؤلاء أصحاب قدرات خاصة ويستطيعون طرح الأفكار والرؤى الجديدة التى تساعد على تقدم فى كل المجالات.

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الشركة المتحدة: سيتم تدريب 200 من الشباب خلال الصيف () على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا