الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

عبد الباسط حمودة: لحن “بنت الجيران” مسروق من عمر الجيزاوي..وأحمد شيبة مزعلني

فجر المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، مفاجأة عن لحن أغنية “بنت الجيران” و”حاجة مستخبية”، مؤكدًا أن اللحن ليس ملكًا لمحمد حماقي أو لفنان تركي، ولكنه مسروق من عمر الجيزاوي.

الخلاف مع أحمد شيبة

وكشف عبد الباسط حمودة، خلال برنامج “ جديدة” المذاع على قناة “اي تي سي”، عن سر حزنه وخلافه مع أحمد شيبة.

تاريخ عبد الباسط حمودة

وأوضح:”أحمد شيبة مزعلني علشان مجاش فرح ابني وعموما جه أو مجاش الفرح اتعمل وانا اعتب على زمايلي القدام انما هو بقاله 8 سنين بيغني، ومحدش هيوصل للمكانة بتاعتي انا عملت 46 شريطا، واغنية “أنا مش عارفني” كسرت الدنيا كلها”.

سرقة أغنية يا صفر

وخرج الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة، عن صمته للرد على سرقة أغنية “يا صفر”، التي انتشرت فيديوهات كثيرة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي “” وتيك توك، وهو ما أثار غضبه.

وفي هذا السياق، قال عبد الباسط في تصريحات خاصة لـ “”: “أغنية يا صفر، بتاعتي وملكي بالمستندات والأوراق الرسمية بتاعتها معايا، وكل الإثباتات”.

وحذر المطرب الشعبي، جميع المطربين من طرحها: مينفعش أتعب في أغنية وأسجلها وتكون ملكي وأتسرق وأسكت، عمري في حياتي ما شوفت الكلام ده من يوم ما اشتغلت.

ووجه “عبد الباسط” رسالة تحذيرية بقوله: “أنا بقولها تاني عشان محدش يزعل مني، أغنية “يا صفر” بتاعتي ومعايا تنازلات وأوراق بيها واللي هينزلها هيزعل لأني أنا عمري ما بتكلم مع حد”.

موعد طرح الأغنية

على جانب آخر، كشف “ماجد” نجل الفنان الشعبي، تفاصيل موعد طرح الأغنية، خلال الفترة المقبلة، حيث أكد أنه من المقرر تصوير الأغنية خلال 10 أيام، بعدما انتهى المطرب من تسجيلها في أحد الإستديوهات الشهيرة بالقاهرة.

وقال ماجد عبد الباسط: إن الأغنية من غناء عبد الباسط حمودة ومسلم، وتوزيع محمد حريقة، وإنتاج سلطان الشن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا