الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

مراجعة ليلة الامتحان فى مادة اللغة الإنجليزية لطلاب 2022

يواصل طلاب الصف الثالث الثانوي أداء امتحانات 2022، غدًا الخميس، حيث يخوض الطلاب امتحان مادة اللغة الانجليزية غدًا فى اللجان لعام 2022، ويبحث العديد من طلاب الثانوية العامة 2022، عن المراجعة النهائية للثانوية العامة 2022 فى مادة اللغة الإنجليزية.

مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2022

وتقدم “” مراجعة ليلة الامتحان فى مادة اللغة الانجليزية لطلاب الصف الثالث الثانوي 2022 وذلك لكبير معلمى اللغة الانجليزية الأستاذ مصطفى المرسي.

وقدم مصطفى المرسي معلم اللغة الانجليزية، نصائح للطلاب منها التمهل أثناء اختيار الإجابة الصحيحة فى الاختيار من متعدد بالإضافة إلى قراءة السؤال جيدًا وبتمهل، وأضاف مصطفى المرسي خلال تصريحاته لطلاب الثانوية العامة 2022، أن الامتحانات سوف تأتى من المنهج بالاضافة إلى أنها سوف تكون فى مستوى الطالب المتوسط.

وتجرى امتحانات الثانوية العامة 2022 فى جميع اللجان على مستوى جمهورية العربية، حيث خاض الطلاب العديد من المواد أبرزها اللغة العربية واللغة الاجنبية الثانية والديناميكا بالاضافة إلى المواد الغير مضافة للمجموع.

المتبقي من جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

والمتبقي من جدول الثانوية العامة 2022 هو مواد: الأحياء والفلسفة والمنطق وعلم النفس والتاريخ والفيزياء، وباقى الفروع الخاصة بمادة الرياضيات، على أن تتوقف الامتحانات بعد امتحان اللغة الانجليزية تزامنًا مع إجازة عيد الاضحى المبارك وتستكمل الامتحانات فى 14 يوليو الجارى لتبدأ بمادتين الفيزياء والتاريخ.

وأعلنت والتعليم الفنى أن الامتحانات تسير بشكل هادئ ويتم متابعة اللجان على مستوى جمهورية مصر العربية من خلال غرفة العمليات المركزية لوزارة التربية والتعليم ويتم متابعة وصول الأوراق الامتحانية إلى اللجان، وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى التصدى بحزم لكل الغشاشين وتطبيق القانون عليهم بالاضافة إلى أن العقوبات تصل إلى السجن والغرامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا