الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 7 يوليو 2022

– نرمين السيد –

يتوجه حجاج بيت الله الحرام إلى صعيد منى لقضاء يوم التروية اقتداءً بسنة المصطفى، صلى الله عليه وسلم، محرمين على اختلاف نسكهم – متمتعين وقارنين ومفردين.

القاهرة

يعقد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ورش العمل لمناقشة وثيقة “سياسة ملكية الدولة” بقطاع النقل، في تاسع الجولات النقاشية لـ “حوار الخبراء” بين الحكومة والقطاع الخاص والمختصين ومختلف أطراف المنظومة الاقتصادية.

طوكيو

يتوجه الخارجية اليابانى، يوشيماسا هاياشى، إلى جزيرة بالي الإندونيسية، للمشاركة في اجتماع وزراء خارجية مجموعة العشرين.

الإسكندرية

ينظم مركز الجزويت الثقافي، ندوة تعريفية عن الأدب السوري، بمشاركة الكاتبة السورية روان الحلبي، و ذلك بمقر المركز شرق الإسكندرية.

القاهرة

يختتم منتخب للناشئين مواليد 2006 معسكره المغلق، بمواجهة ودية أمام فريق النصر، استعدادًا لمنافسات كأس العرب التي تنطلق بالجزائر 22 أغسطس المقبل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 7 يوليو 2022 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا