“خدوا بالكم يا مصريين”.. الإعلامي عمرو أديب يوجه رسالة هامة للشعب المصري منذ قليل

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تحدث الإعلامي عمرو أديب عن ما أسماه بدعوات التظاهر التي شهدتها البلاد في الفترة الأخيرة، مؤكدًا على كون التجمعات التي نزلت للشوارع ليست إلا تجمعات صغيرة للغاية، ولا ترهب أي شخص على الإطلاق.

وقال أديب خلال تقديمه لبرنامج الحكاية عبر شاشة إم بي سي مساء :

“بعد الماتش حصل تجمعات في كذا حته صغيرة جدا ويتلموا يهتفوا ويصورا ويترفع الفيديو والجزيرة جالها حول في المحافظات ومش عارفين يحطوا إيه مع إيه”.

“أرجوكم خلوا بالكم من البلد، ولازم يبقى فيه شوية عقل، هذا ليس صراع مع الفساد بل صراع على السلطة، الإخوان ضد مصر والبلد، وعايزين يجيبوا عاليها واطيها، هم عايزين يجيبوها الأرض ويحكموا تاني وانضحك علينا قبل كدا من حضراتهم ورحوا جابوا مرسي وشفتم السرقة بتاعت خيرت الشاطر وحسن مالك وشفتوهم أما قتلوا النساء وحرقوا الكنائس”.

وأكمل عمرو أديب تصريحاته موجهًا لحديثه لجموع الشعب المصري، قائلًا: “هؤلاء لا يبتغون الحق بل يريدون إسقاط مصر، هذا الشعب يريد إبقاء النظام وعايزين مصر تقف على رجليها وحياتها تبقى كويسة، أنت مش بتبني لنفسك أنت بتبني لعيالك”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق