عمرو أديب يعرض لشباب يتقاضون أموالا للمشاركة في المظاهرات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الإعلامي عمرو أديب، لقطات مصورة ترصد عددا من الشباب يتقاضون أموالا للمشاركة في المظاهرات التي تدعو للفوضى وزعزعة استقرار .


عصام كامل: موقع «فيتو» تعرض للاختراق مرتين من «هاكرز إخواني».. الجماعة الصحفية كشفت الوجه القبيح للإخوان في سنة واحدة.. مندهش من عدم خروج أي وزير للرد على أحداث أمس.. وهذه أخطر رسالة وجهتها «الجزيرة»

وسخر الكاتب الصحفي عصام كامل، رئيس تحرير صحيفة ""، من مزاعم الإخوان على وجود مظاهرات في ميدان التحرير، لافتًا إلى أنه كان لزامًا على القنوات الفضائية والتليفزيون المصري رصد خلو الميدان من أي فعاليات أو مظاهرات مبكرًا لفضح كذب وتضليل قنوات الإرهابية وخاصة "الجزيرة".

ولفت إلى أن المشكلة الحقيقية في الإعلام المصري عدم ترك حرية التفكير واتخاذ القرار المناسب للقيادات في التعامل مع الأمور وإدارة الأزمات، لافتًا إلى أنه لا يوجد فكرة في التاريخ تافهة، ولكن هناك فكرة غيرة ناضجة من الممكن أن تنضج بالتشاور والتعاون والتنسيق.

وتابع: "أي في عمل تحمل نسبة أخطاء، ولكن التناول المهني تكون نسبة النجاح فيه كبيرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق