الخارجية يكشف برنامج الرئيس خلال مشاركته بالجمعية العامة للأمم المتحدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف السفير سامح شكري، الخارجية، برنامج الرئيس عبد الفتاح خلال حضوره الدورة 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة، موضحًا أنه سيجتمع مع عدد من الشركات الأمريكية الكبرى التي لديها رغبة وتطلع للاستثمار في ، وتعريف مجتمع الأعمال الأمريكي بفرص الاستثمار، وما تم إنجازه في برنامج الإصلاح الاقتصادي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على "إم بي سي مصر"، تقديم عمرو أديب، أن الرئيس السيسي سيلتقي مجموعة من الشخصيات المؤثرة في دوائر صنع القرار والإعلام الأمريكي، بجانب عدد من اللقاءات على المستوى الرسمي.

عصام كامل: موقع «فيتو» تعرض للاختراق مرتين من «هاكرز إخواني».. الجماعة الصحفية كشفت الوجه القبيح للإخوان في سنة واحدة.. مندهش من عدم خروج أي وزير للرد على أحداث أمس.. وهذه أخطر رسالة وجهتها «الجزيرة»

ولفت إلى أنه بالنسبة للشق رفيع المستوى فسيلقي السيسي كلمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ويعبر فيها عن المواقف المصرية والأفريقية، مشيرًا إلى أن هناك رغبة لعدد من الدول المؤثرة للقاء الرئيس على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأوضح: أن الرئيس السيسي سيشارك في قمة المناخ والتنمية الاقتصادية على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق