الارشيف / مصر اليوم / ايجي ناو

استشهد أخوها وانتشلوها من تحت الأنقاش.. الاحتلال يدفن الطالبة سعاد حسونة ()

كتب الأخبار في الأحد 2022/08/07 الساعة 08:15 م ..استشهد أخوها وانتشلوها من تحت الأنقاش.. الاحتلال يدفن الطالبة سعاد حسونة ()علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

قبل أيام كانت تحلم بدراسة طب الأسنان، بعد تفوقها في وحصولها على 94%، ولكن قوات الاحتلال دفنت حلم الطالبة الفلسطينية سعاد حسونة، بعدما قامت بقصف حي الشعوث في رفح لتحوله إلى ركام.

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى أنه بعد ساعات من البحث تحت الركام، قوات الدفاع المدني وأهالي الحي برفح قاموا بإخراج سعاد ناجية من المجزرة، ولكنها أصيبت بشظايا الصواريخ.

شقيق سعاد كان من بين الشهداء، وبيتها كان من بين المنازل المدمرة، ليصبح حلم سعاد هو الخروج من المستشفى.

المجزرة التي قامت بها قوات الاحتلال في الحي، أسفرت عن استشهاد 8 فلسطينيين بينهم اطفال، وإصابة 40 آخرين.

وأعلنت وزارة الداخلية بغزة انتهاء أعمال فرق الإنقاذ والطواقم المساندة لها من إخلاء جميع من كان في المنزل الذي دمرته طائرات الاحتلال على رؤوس ساكنيه الليلة الماضية في حي الشعوث بمخيم رفح جنوبي القطاع، حيث استمر عمل فرق الإنقاذ ما يزيد عن ثمانية ساعات من العمل المتواصل لطواقم الدفاع المدني والشرطة والخدمات الطبية تساندها طواقم بلدية رفح ووزارة الأشغال.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

استشهد أخوها وانتشلوها الأنقاش الاحتلال الطالبة حسونة فيديو

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل استشهد أخوها وانتشلوها من تحت الأنقاش.. الاحتلال يدفن حلم الطالبة سعاد حسونة (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا