الارشيف / مصر اليوم / ايجي ناو

روسيا تدعو الولايات المتحدة إلى سحب أسلحتها النووية من الدول الأخرى

كتب الأخبار في الثلاثاء 2022/08/09 الساعة 03:10 ص ..روسيا تدعو الولايات المتحدة إلى سحب أسلحتها النووية من الدول الأخرىعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

دعت الخارجية الروسية الولايات المتحدة إلى سحب أسلحتها النووية من الدول الأخرى، خاصة من الدول غير النووية.

ونقلت شبكة روسيا اليوم الإخبارية عن نائب مدير دائرة شؤون عدم الانتشار والرقابة على الأسلحة بوزارة الخارجية الروسية إيجور فيشنيفيتسكي، خلال المؤتمر الاستعراضي الخاص بمعاهدة حظر انتشار السلاح النووي، اليوم الإثنين، إن "الأسلحة النووية للولايات المتحدة الأمريكية يجب أن تنقل إلى أراضيها داخل الولايات المتحدة".

وأشار إلى أن الأسلحة النووية الأمريكية موجودة على أراضي دول غير نووية، وهي تتدرب على استخدامها.. مؤكدا أن ذلك "عامل يؤثر سلبيا على الأمن ويزيد من مخاطر نزاع نووي ويعرقل نزع السلاح النووي".

وأضاف المسؤول الروسي أن تحالف "أوكوس" للولايات المتحدة وبريطانيا وأستراليا "يضع مقدمات لانطلاق حلقة جديدة من سباق التسلح في منطقة آسيا والمحيط الهادئ".


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

روسيا الولايات المتحدة أسلحتها النووية الدول الأخرى

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل روسيا تدعو الولايات المتحدة إلى سحب أسلحتها النووية من الدول الأخرى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا