الارشيف / مصر اليوم / اتفرج نيوز

يسخر من تراجع سميرة عبد العزيز عن رفضها التمثيل معه

أثار الفنان جدل واسع مساء اليوم، بعدما سخر من تصريح جديد للفنانة سميرة عبد العزيز تتراجع فيه عن مهاجمته ورفض التعاون معه في عمل فني.

ونشر محمد رمضان صورة لخبر بعنوان:” مستعدة أكون أمه في عمل فني”، معلقا على الخبر قائلا:” يااااه أخيراً يا أستاذة .. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم”.

الحقيقة أن الفنان سميرة عبد العزيز بادرت بالصلح مع محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية مع برنامج “الحكاية ايه” على قناة الشمس.

وقالت سميرة عبد العزيز ردا على سؤال المذيعة، إن الأزمة التي وقعت بينهما لم تكن متسببة فيها، ووجه اعتراضها على عمل مشترك بينهما كان على النص وليس عليه شخصيا.

وأكدت سميرة عبد العزيز على أنها مستعدة للمشاركة بدور والدته في عمل مستقبلا، المهم أن يكون النص جيدا وتوافق عليه.

youtube


قصة خلاف محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

قالت سميرة عبد العزيز في تصريحات سابقة:”احرص على اختيار الأعمال التى تقدم رسالة هادفة ويستفيد منها المشاهد ولا أنظر إلى الماديات أو الشهرة”.

وأكدت سميرة عبد العزيز أنها ترفض المشاركة في أعمال تظهر بها بشخصية أم لمجرم، قائلة: ” مؤلف عرض علي وكان هيعمل دور البطل محمد رمضان، قرأت المسلسل لقيته بلطجة وضرب بالسكاكين، قلت ما ينفعش”.

وأوضحت سميرة عبد العزيز: “أنا يطلق عليّ أم العظماء، لأنني عملت أم الأئمة كلهم، أبو حنيفة والمراغي والشافعي ومحمد متولي الشعراوي، وعملت أم كلثوم وأم عبد الوهاب، ما يصحش أعمل دور أم بلطجي”.

وأشارت سميرة عبد العزيز إلى أن محمد رمضان غضب من انتقادها سابقا لأعماله، موضحة: “زعل وقال كلام خارج، ودافعوا عني الناس، مارديتش، ورد عني مذيعون في التليفزيون والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين”.

وأوضحت سميرة عبد العزيز : برغم من رده الذى كان فيه هجوم شرس علىّ إلا أننى التزمت الصمت والفنان أشرف زكى نقيب الفنانين تدخل لحل الأزمة وقام محمد رمضان بالاعتذار وبرر ما كتبه بأن أحد معجبيه هم من قاموا بكتابة ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا