الارشيف / مصر اليوم / مصر اليوم

أولى جلسات محاكمة نجل توفيق عكاشة وفتاة بتهمة إحراز المخدرات

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة إبراهيم توفيق عكاشة وفتاة أخرى، لاتهامها بإحراز مواد مخدرة وتزوير محررات رسمية، بدائرة قسم شرطة السلام ثان.

كشف أمر الإحالة عن قيام المتهم إبراهيم توفيق عكاشة والمتهمة الثانية "أسماء. أ" بإحراز جوهر مخدر "حشيش، هيروين، موروفين"، بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وكشفت تحريات المباحث التي أجريت بشأن الواقعة، عن أن مجري التحريات أبصر المتهم الأول يسقط منه كيس بلاستيكي شفاف، يظهر بداخله مسحوق لجوهر الهيروين المخدر، فالتقطه.

وبمواجهته أقر بتعاطيه والمتهمة الثانية المواد المخدرة، وتسبب ذلك في إعيائها، فضبطهما، وبتفتيشه عثر على كيس آخر بلاستيكي يحوي ذات الجوهر المخدر السابق.

وقدمت له المتهمة الثانية كيسا بلاستيكيا يحوي ذات الجوهر المخدر السابق، وعزا قصدهما تعاطي المواد المخدرة.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمة الثانية اشتركت بطريق المساعدة مع موظفين عموميين "حسني النية"، في ارتكاب التزوير بمحررات رسمية في محضر الضبط وتحقيقات النيابة في القضية محل التحقيق، بأن مثلت أمام الموظفين المختصين وانتحلت اسم شقيقتها بسمة، على خلاف الحقيقة، فدوّن الموظفون تلك البيانات بالمحررات آنفة البيان، فتمت الجريمة بناءً على تلك المساعدة.

قد يهمك أيضأ :

تطورات في الحالة الصحية للإعلامي توفيق عكاشة بعد دخوله المستشفى

توفيق عكاشة في العناية المشددة بعد خضوعه لجراحة عاجلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا