الارشيف / مصر اليوم / الطريق

شديد الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدًا الخميساليوم الأربعاء، 17 أغسطس 2022 02:26 مـ

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، عن تفاصيل حالة الطقس غدًا الخميس ودرجات الحرارة المتوقعة، من المتوقع أن يستمر ارتفاع الرطوبة النسبية على مدار اليوم يزيد من الإحساس بارتفاع بقيم تتراوح من 2: 4 درجات.

وأضافت الأرصاد، في بيان لها، أن يسود شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية.

حالة الطقس ليلاً

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس ليلاً ستكون معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على جميع محافظات مع كما تنشط الرياح على بعض المناطق، مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة الأنحاء

وذكرت هيئة، أن غدًا سيشهد نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق، مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة، ونسبة الرطوبة ليلا .

الظواهر الجوية

أبرز الظواهر الجوية، كشفت الهيئة العامة الجوية، عن وجود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

اقرأ أيضا: كاهن كنيسة ”مارمينا”: تكاتف المسلمون و المسيحيون بحريق ”أبو سيفين” أظهر الإنسانية في أبهى صورها (حوار)

درجات الحرارة

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس على مدن وعواصم الجمهورية : القاهرة العظمى 34 درجة والمحسوسة 37 والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والمحسوسة 35 درجة والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والمحسوسة 33 درجة والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والمحسوسة 40 درجة والصغرى 27 درجة، وقنا العظمى 41 درجة والمحسوسة 43 درجة والصغرى 28 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والمحسوسة 43 درجة والصغرى 29 درجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا