الارشيف / مصر اليوم / ايجي ناو

كشف حقيقة مقطع على يتضمن إدعاء إحدى السيدات بالتعدي عليها

الأخبار في الخميس 2022/09/22 الساعة 08:10 م ..كشف حقيقة مقطع على يتضمن إدعاء إحدى السيدات بالتعدي عليهاعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

عقب رصد تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "" يتضمن إدعاء إحدى السيدات بأنها حال إستقلالها سيارتها وبرفقتها أنجالها والتوجه إلى مسقط رأسها بمدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية لزيارة والدها فوجئت بقيام شخصان يستقلان سيارة ملاكى "بدون لوحات معدنية" بالتعدى عليها بالسب وتهديدها.

بالفحص تبين عدم صحة الواقعة وأنه بتاريخ (17) الجارى تبلغ لمركز شرطة بركة السبع بمديرية أمن المنوفية من (إحدى السيدات "القائمة على بث مقطع الفيديو" - مقيمة بالقاهرة) بتضررها من قائد سيارة، لقيامه بالتعدى عليها بالسب بألفاظ خارجة ومحاولة الإصطدام بها حال قيادتها سيارتها وذلك بمدينة بركة السبع بالمنوفية.. كما تبين أن السيارة المشار إليها ملك (زوج شقيقة المبلغة السابق - مقيم بدائرة القسم)، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى وجود خلافات عائلية بينه وبين شقيقة المبلغة وأنها محل تحقيقات النيابة العامة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.195.154.194.195


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

حقيقة فيديو فيسبوك يتضمن إدعاء السيدات بالتعدي عليها

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا