الارشيف / مصر اليوم / ايجي ناو

بوفون يوضح سبب استمراره في الملاعب

الأخبار في الخميس 2022/09/22 الساعة 11:45 م ..بوفون يوضح سبب استمراره في الملاعبعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

أكد جانلويجي بوفون، حارس مرمى بارما، على سعادته بالاستمرار في الملاعب حتى عامه الـ 45، مشيراً إلي أنه لا يحتاج إلي الفوز بالبطولات ليشعر بحب الجماهير.

تحدث بوفون خلال مهرجان ديلو سبورت في ترينتو عن مسيرته، والتي لا تزال مستمرة في دوري الدرجة الثانية على الرغم من حقيقة أنه يبلغ من العمر 45 عامًا في يناير المقبل.

قال بوفون:"أستمر في اللعب لأسباب عديدة، لأنني ما زلت أشعر بالقوة والقدرة على المنافسة، لأنني أشعر أنني أشارك في عصر ذهبي للرياضة".

تابع:"أنا في سن يمكنني فيه أن أقرر التقاعد وقتما أريد، لذلك أنا مسيطر على الموقف، لكن اختياراتي كانت دائمًا جيدة، عدت إلى بارما لأنني رجل سعيد لأنني أرى مدى فخر الجماهير لأنني أرتدى قميص الفريق مرة أخرى ".

أضاف:"لقد فزت ببطولات كثيرًا في حياتي، لكنني خسرت أيضًا ألقاب أخرى، أنا سعيد لأنني كافحت من أجل الفوز بهم، لكنني شخصيا حققت نجاحا أيضا بالحصول على حب الجماهير".

أردف:"لست بحاجة على سبيل المثال إلى ثمانية ألقاب في دوري أبطال أوروبا لأعرف كم أنا جيد، حتى بدون الفوز بها، أعرف ما أستحقه".

أتم:"إنني أستخدم النقد كوقود وحافز لي لتقديم الأفضل، لا سيما كلما تقدمت في السن، عندما كنت صغيرًا، كنت أتأثر بالنقد السلبي، لكن عندما تكون لاعباً ناضجًا، تراه كحافز، في بعض الأحيان، كنت أحتاج حقًا إلى هذا النقد، وكنت أسجل بعض الملاحظات الهامة ".195.154.194.195


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

بوفون استمراره الملاعب

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا