الارشيف / مصر اليوم / الطريق

جدل على «» بعد رقص عروس بسلاح أبيض.. ما القصة؟الأمس الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 10:06 مـ

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حالة من الجدل شهدها موقع «»، بعد تداول صورًا لعروس في أثناء حفل زفافها ترقص بسلاح أبيض وسط الشارع العام بمنطقة الطالبية في الجيزة.

وعلّق الجمهور على الصور بشكل غاضب، موجهين انتقادات حادة للعروسين، فيما اعتبره البعض خروجًا عن القيم المجتمعية والآداب العامة، مؤكدين أن تلك الظاهرة سلبية وتعكس انتشار العشوائية والفوضى والتعبير عن الفرح والسعادة بشكل يضر بالذوق العام.

وأظهر الفيديو الذي لاقى انتشارًا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، عروس في الجيزة تشهر السلاح في وجه عريسها والحضور، لتنتشر تلك اللقطات كالنار في الهشيم، وتثير جدلًا كبيرًا.

اقرأ أيضًا: بالأسماء والتفاصيل.. حركة تنقلات القيادات التعليمية في الجيزة

ومن المعتاد لدى المجتمع المصري في أفراحهم، جلوس العروسة في ليلة زفافها، وهي تلزم كرسيها إلى جوار عريسها، تماما كما كانت تظهر في الأفلام السينمائية قديما، إلا أن الأمور تغيرت منذ ذلك الحين بلا شك.

واستنكر رواد التواصل الاجتماعي تلك اللقطات، مؤكدين أن تكرار استخدام الأسلحة البيضاء في الرقص ما هو إلا تقليد أعمى لبعض مشاهد البلطجة التي تصدر لنا على مواقع «السوشيال ميديا»، ومن خلال بعض المشاهد الدرامية التي تؤثر بالسلب على عقول الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا